آخر الأخبار

طريقة تحويل ملف باوربوينت ppt إلى ملف فيديو من غير تصوير شاشة الحاسوب.

طريقة تحويل ملف باوربوينت ppt إلى ملف فيديو من غير تصوير شاشة الحاسوب.

على الرغم من أن العروض التقديمية في PowerPoint هي أداة رائعة لتقديم وتقديم منتجات ومعلومات مختلفة ، إلا أن الأبحاث تظهر أن الجماهير لديهم فهم أفضل لمحتوى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستلمون إلى برنامج Office لعرض الفيديو. لحسن الحظ ، يمكنك تحويل عرض PowerPoint تقديمي إلى فيديو بدون برامج تحرير معقدة تستهلك الوقت والجهد.

في هذا الفيديو والمقال ، سوف نقدم خطوات مفصلة لتحويل عرض PowerPoint التقديمي إلى فيديو.
ابدأ PowerPoint وافتح العرض التقديمي الذي تريد تحويله إلى فيديو. ثم انقر فوق الخيار "ملف" في الشريط العلوي وحدد "حفظ" من القائمة المنسدلة (يمكنك أيضًا القيام بذلك مباشرةً بالنقر فوق رمز القرص في الشريط لحفظ الملف مباشرةً).

مهم تنطبق جميع الإرشادات الواردة في هذه المقالة والفيديو على PowerPoint 2010-2013-2016-2019 ، و PowerPoint في Office 365 ، و PowerPoint for Mac.
بمجرد تسجيل الصوت في الشرائح وإكمال الإجراءات المتعلقة بإعداد العرض التقديمي (شاهد الفيديو) ، ستقوم بما يلي:

اضغط على تبويب ملف File

إنشاء فيديو

سيظهر شريط أدوات جانبي. انقر فوق الخيار تصدير في جزء القائمة الأيسر (أو حفظ وإرسال إذا كنت من مستخدمي PowerPoint 2010). الآن ستظهر واجهة التصدير أمامك مع مجموعة من الخيارات المختلفة ، انقر فوق "إنشاء فيديو".

دقة الفيديو

الآن عليك ملء الجانب الأيمن من الشاشة بالعديد من الخيارات المتعلقة بالفيديو الجديد. الأول عبارة عن قائمة منسدلة بها خيارات جودة الفيديو التي تختلف اعتمادًا على إصدار PowerPoint الذي تستخدمه.

خيارات أخرى

تتيح لك القائمة المنسدلة الموجودة أسفل قائمة الجودة اختيار عدم استخدام وقت التسجيل في الفيديو ، كما يتيح لك هذا الخيار إضافة الصورة المصغرة الخاصة بك من كاميرا الويب. من الشريط الموجود أسفل القائمتين المنسدلتين ، يمكنك تغيير المدة التي تريد تشغيل الفيديو خلالها (عدد الثواني التي تستغرقها كل شريحة).

حفظ الفيديو

الآن يمكنك النقر فوق إنشاء فيديو. ثم حدد تنسيق الفيديو من النافذة التي تظهر أمامك وحدد المكان الذي تريد حفظ الفيديو فيه وانقر فوق حفظ.

ستتم إعادتك الآن إلى نافذة PowerPoint الرئيسية ، وسيعرض البرنامج التقدم المحرز في إنشاء الفيديو في شريط الحالة أسفل نافذة البرنامج. يمكن أن تستغرق عملية تحويل عرض PowerPoint تقديمي إلى فيديو دقائق أو ساعات ، اعتمادًا على عدد الشرائح والوقت المحدد لكل شريحة وجودة الفيديو المطلوبة.


يمكنك الآن الاستمتاع بعرضك التقديمي كفيديو ترويجي متميز

شاهد الشرح بالفيديو خطوة خطوة:





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -